. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 6

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
محمد بدر الدين الحسينى حسن منصور Englands of the Mind and John Wain’s Restrained Romanticism
محمد بدر الدين الحسينى حسن منصور The Concept of Violence in Modern English Poetry: A Study of Selected Poems by Wilfred Owen, Dylan Thomas, and Ted Hughes
معتز الشحات رزق محمد Minimally Invasive Aortic Valve Replacement via Right Mini-thoracotomy versus Conventional Full Median Sternotomy: Tertiary Center Experience
معتز الشحات رزق محمد Mitral Valve Replacement in Patients with Extreme Pulmonary Hypertension: Tertiary Center Experience of 680 Cases
معتز الشحات رزق محمد Is Video Assisted Thoracoscopy (VATS) Satisfactory Tool for Evacuation of Post-Traumatic Hemothorax?
إسراء عاطف إبراهيم مرسي صورة المرأة العاملة كما تعكسها الأفلام والمسلسلات المصرية علي القنوات الدرامية وعلاقتها باتجاهات المرأة نحو العمل
حسين دري عبدالغفار أباظة Some basic and hormonal profile for selection of short distance swimmers
هيثم الحسيني عبد العزيز حسين Learning the sit-to-stand human behavior: An inverse optimal control approach
أمينه سيد عثمان دراسة تجربية لاعداد مواقف تعليمية لاستخدام الخريطة لتلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى
أمينه سيد عثمان استخدام اسلوب الملاحظة ودراسة الحالة فى استباط مفاهيم وظيفية لاستخدام الخريطة


الأولى   <  3121 3122 3123 3124 3125 3126 3127 3128 3129 3130 3131 3132 3133 3134 3135  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .